سيارات مصفحة للبيع في الامارات

شهد مجال تصفيح السيارات في الإمارات رواجاً كبيراً خلال العشر سنوات الماضية، ويرجع ذلك إلى العديد من الأسباب منها ارتفاع مستوى المعيشة وزيادة معدلات دخل الفرد، الأمر الذي نتج عنه طبقة من الأثرياء تسعى إلى توفير أقصى درجات الحماية والأمان خلال التنقلات المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك لعب المناخ الاقتصادي دوراّ في زيادة عدد شركات تصفيح السيارات في الإمارات كنتيجة طبيعية لارتفاع معدلات الإقبال على هذا النوع من المركبات، حيث يُستخدم في أغراض عِدة منها مهام نقل الأموال وتأمين كبار الزوار من المستثمرين ورجال الأعمال وخلافه.

تطور الجهاز الأمني الإماراتي لم يُحد من انتشار إعلانات مُعنونة: سيارات مصفحة للبيع في الإمارات أو سيارات ضد الرصاص للبيع في دبي، حيث يرغب أغلب الإماراتيين في الحصول على أعلى درجة من الأمان خاصة من يستخدمون السيارة في السفر والانتقالات بعيدة المسافة، نظراً لأن المناطق الصحراوية تشكل ثلثي مساحة الإمارات تقريباً ويعد المرور من خلالها أحد الأمور المحفوفة بالمخاطر.

 

أمور يجب مراعاتها عند شراء سيارة مصفحة في الإمارات

يسعى الجميع إلى تحقيق أعلى درجة من الأمان على الطرق خاصة السريعة أو المنعزلة، لكن ذلك لا يتحقق بالبحث عن سيارات ضد الرصاص للبيع في دبي فحسب، فليست العبرة بالحصول على سيارة مدرعة إنما بالحصول على سيارة تناسب طبيعة الحياة و الطقس والطرق في دولة الإمارات، وهذا تحديداً ما يمكن لفريقنا تحقيقه لك عن طريق شحن السيارة الملائمة للموقع الجغرافي المتواجد به.

يمكننا شحن سيارتك المصفحة متوافقة مع المواصفات المطلوبة للخليج والمتمثلة في تظليل الزجاج للحد من أشعة الشمس دون التأثير على مستوى الرؤية، مع نظام تبريد متطور يعمل على حماية محرك السيارة من درجة الحرارة المرتفعة، كذلك لابد من أن تكون السيارة من نوع الدفع الرباعي مزودة بمحرك قوي للوصول لأعلى مستوى أداء حتى على الطرق الوعرة الرملية أو الصخرية.

Y62-MY13-F3QR-Silver-V8_604
احصل على سعر هذه السيارة المصفحة
 

كيفية اختيار السيارة المصفحة المناسبة لك

تختلف معايير اختيار السيارة المصفحة تبعاً لاختلاف الغرض المُراد تحقيقه من خلالها، بمعنى أن السيارات المصفحة المستخدمة في الأغراض العسكرية لها معايير جودة تختلف اختلافاً كلياً عن معايير السيارات من ذات النوع التي تستخدم في تأمين المدنيين، أو تلك التي يتم الاعتماد عليها في قطاع الأعمال بهدف تأمين نقل الأموال أو المجوهرات وما إلى ذلك.

بشكل عام قبل الإقدام على تصفيح السيارات في الإمارات أو اقتناء سيارة مصفحة من الأساس، هناك مجموعة خيارات أو قواعد يمكن من خلالها تحديد طبيعة ونوع السيارة المناسبة وهي تتمثل في الآتي:

مستوى الحماية

تقدم شركات تصفيح السيارات في الإمارات مجموعة من السيارات متدرجة مستويات دروع الحماية المضادة للرصاص والانفجارات، لذا قبل اختيار السيارة المصفحة الخاصة بك لابد من تحديد مستوى الحماية الراغب في توفيره، ومن ثم يمكن التعرف على نمط الدروع المصفحة الأنسب لك.

تنقسم الدروع البالستية إلى أربعة أنواع رئيسية متدرجة في مستوى مقاومتها لشدة الانفجار وطلقات الذخائر الحية، وتلك المستويات كالآتي:

  • دروع B4: مضادة للرصاص عيار 9mm وحتى 44 Magnum وكتلتها تتراوح ما بين 124 gr : 240 gr، ويعد هذا النمط من الدروع المصفحة هو الأكثر شيوعاً واستخداماً في العالم
  • دروع B5: تقاوم مقذوفات Carbine من عيار 7.62X 33/.30 وذخائر 7.62X39/AK-47 بينما كتلتها تتراوح ما بين 110 gr : 123gr
  • دروع B6: يعد أحد الأنماط المتقدمة من الدروع البالستية المصفحة، تصل درجة مقاومته حتى طلقات المدافع الرشاشة M16 من عيار 5.56X45mm
  • دروع B7: أحد الدروع بالغة الصلابة عالية المقاومة قادرة على التصدي إلى طلقات Armor Piercing وتقدر كتلة هذا النمط من الدروع بـ 166 gr
نوع السيارة

تتوفر سيارات ضد الرصاص للبيع في دبي من مختلف الأنماط والتي توفر أعلى درجات الحماية أياً كانت طبيعة استخدامها والغرض منها. من الأمور الواجب وضعها في الاعتبار عند اختيار نوع السيارة المصفحة هو إحداث توازن ما بين توفير الأمان وبين الجانب العملي وأن تلبي المركبة متطلبات المستخدم، والأمثلة عديدة:

  • سيارة Toyota Land cruiser المعدلة: سيارات الدفع الرباعي تناسب الشباب بدرجة أكبر، حيث أنها تلبي متطلباتهم ويمكن الاعتماد عليها في الرحلات والانتقالات بعيدة المسافة.
  • مركبات MERCEDES-BENZ G63: اهتم مصممو هذا النمط من المركبات المدرعة بالإمكانيات أكثر من التصميم الخارجي، ذلك لأن هذا النوع من السيارات المصفحة يُعتمد عليه -بشكل أساسي- في الأغراض العسكرية وعمليات التأمين.
  • سيارة Nissan Patrol: هذا الطراز يمتاز بالتصميم الجذاب بالغ الأناقة، تناسب هذه السيارة الباحثين عن الفخامة والرفاهية مثل رجال الدولة وكبار المستثمرين، حيث يمكن الاعتماد عليها في حضور الفعاليات ذات الطابع الرسمي.
عدد الركاب

يؤثر العدد المتوقع لمستخدمي السيارة المصفحة في تحديد النوع و الطراز المناسب، على سبيل المثال إن كان الهدف من السيارة تأمين الأشخاص يمكن البحث عن سيارات مصفحة للبيع في الإمارات من طراز Toyota 4Runner أو Nissan Patrol أو Toyota Sequoia والتي تتسع إلى 4: 5 أشخاص بما في ذلك السائق.

أما إذا كانت السيارة مستخدمة في نقل الأفواج من الممكن الاعتماد على الحافلات المصفحة مثل حافلة Armored bus- Ashok Leyland التي تتسع لـ 44 فرداً، أو سيارات الليموزين المصفحة مثل GMC Savana التي تشمل 10 مقاعد.

 

ميزانية تصفيح السيارات في الإمارات

تتأثر أسعار السيارات المصفحة بالعديد من العوامل على رأسها قوة الدرع الواقي و مستوى مقاومته للمقذوفات والانفجارات، لكن إذا كانت ميزانيتك منخفضة فيمكنك الحصول على السيارة المصفحة بأسعار أقل عن طريق تصفيح السيارات في الإمارات أي تحويل سيارتك التقليدية إلى سيارة مصفحة، ذلك يتم عن طريق إدخال بعض التعديلات عليها وإضافة ألواح الدروع إلى الهيكل الخارجي الخاص بها، لكن تجدر الإشارة إلى أن تصفيح السيارات العادية له بعض الآثار السلبية منها:

  • تنخفض سرعة السيارة بعد التصفيح بنسبة 20 : 30%
  • لا يمكن تصفيح السيارات في الإمارات إلا إذا كان حجم المحرك يزيد عن 4000 CC
  • الحصول على مستوى تصفيح متدني حيث أن مقومات السيارة التقليدية لا تتحمل أوزان ألواح التصفيح عالية المقاومة

الخبر الجيد هو أنه أيا كانت المواصفات التي تحتاج إليها لتوفير أقصى درجات الحماية على الطريق وأيا كانت الميزانية المرصودة لذلك، فإن Armored Arabia قادرة على توفير سيارتك الخاصة وفقاً للمعايير المطلوبة وبأسعار مميزة وشحنها إليك، وهذا يقودنا مباشرة إلى السؤال الأهم: كيف تحدد معايير السيارة المصفحة المناسبة لك؟

 

كيفية تحديد نوع السيارة المصفحة المناسبة لك

يعد حرصنا التام على تحقيق الرفاهية بجانب الحماية والأمان من أهم العوامل التي تميز Armored Arabia، حيث أن عملية اختيار السيارة المناسبة تتم بعد التشاور مع العميل ويكون الاختيار قائم على محورين أساسيين، المحور الأول هو مستوى تصفيح السيارة وذلك يتم تحديده تبعاً لعدة معايير منها الوضع الأمني داخل النطاق الجغرافي الذي يتواجد به وكذلك مكانة العميل ومستوى التهديد الذي قد يتعرض له.

أما المحور الثاني فهو مدى ملائمة السيارة لطبيعة حياة العميل ومدى جاهزيتها لتلبية متطلباته واستخداماته، وفيما يلي بعض الجوانب العملية التي تؤخذ في الاعتبار عند تحديد نوع السيارة المصفحة:

  • العدد المتوقع لراكبي السيارة
  • طبيعة الطرق المتوقع استخدامها هل هي ممهدة أم وعرة؟
  • هل هناك احتمالية أن تسير في طرق يكسوها الجليد أو الثلج؟
  • هل أنت في حاجة إلى الدفع الرباعي؟
  • ما المتوسط التقريبي للمسافات التي تقطعها السيارة؟ الهدف من ذلك السؤال التعرف على معدلات استهلاك الوقود ومحاولة الاقتصاد فيها
  • مساحة المرآب أو الباحة المخصصة لوقوف السيارة ضمن ملكيتك

Armored Land Cruiser
احصل على سعر هذه السيارة المصفحة
 

خدمات صيانة السيارات المصفحة

تتوفر عِدة سيارات ضد الرصاص للبيع في دبي وفي الإمارات بصفة عامة، لكن ماذا عن أعمال الصيانة الخاصة بهذا النوع السيارات؟ ما مدى توفر قطع الغيار الخاصة به؟، أيضاً عملية تصفيح السيارات في الإمارات وتعديلها بحيث تكون مضادة للرصاص و مقاومة للانفجارات يتطلب استبدال بعض أجزاء السيارة للحفاظ على كفاءتها، حيث أن الوزن الزائد الناتج عن تصفيح السيارة يؤثر بصورة سلبية على قدرة البطارية والمحرك ومعدلات استهلاك الوقود، كما أنه يُزيد من احتمالات تحطم المساعدين.

الخدمات التي تقدمها Armored Arabia لعملائها تشمل مجموعة خدمات ما بعد البيع، التي تتمثل توفير وشحن كافة قطع الغيار الخاصة بمختلف أنواع السيارات المصفحة مثل الألواح البالستية و الزجاج المضاد للرصاص، كما نوفر كافة قطع الغيار اللازمة لتطوير السيارات التقليدية كي تعمل بنفس الكفاءة بعد عملية التصفيح.

من يبحث عن سيارات مضادة للرصاص للبيع في دبي؟

ينظر الأغلبية إلى اقتناء سيارة مصفحة على أنه مظهر من مظاهر الرفاهية، لكن الحقيقة أن امتلاك سيارة مصفحة هو أمر بالغ الضرورة لبعض الأشخاص ومن هؤلاء:

  • أعضاء الحكومة وكبار رجال الدولة
  • أعضاء البعثات الدبلوماسية
  • رجال الأعمال وطبقة الأثرياء
  • البنوك وشركات الصرافة ومتاجر المجوهرات و ناقلي البضائع الثمينة بصفة عامة
  • المسافرون على من خلال طرق خطيرة أو منعزلة

هناك أسباب عديدة تدفع هذه الفئات إلى امتلاك سيارة مصفحة، منها:

  • تسهيل عملية التأمين بالنسبة للشخصيات رفيعة المستوى
  • تأمين المنقولات الثمينة من التعرض لعمليات السطو أو السرقة
  • احتمالات التعرض لعمليات اغتيال

 

وسائل دفاعية إضافية لتوفير الحماية بجانب التصفيح

نسعى إلى توفير أعلى درجات الحماية والأمان لكل عملائنا، لهذا فإن مميزات السيارات المصفحة التي نقوم بشحنها إليك بأي مكان لا تقتصر فقط على تصفيح هيكل السيارة الخارجي، بل هناك العديد من الوسائل الدفاعية المضافة التي تعزز دور الألواح البالستية المصفحة وتضمن النجاة من أي هجوم محتمل، من أمثلة تلك الإضافات ما يلي:

  • الأضواء الخاصة الكاشفة
  • تقنية الستار الدخاني والتي تستخدم في تضليل المُهاجم
  • نظام البقعة النفطية Oil Slick System
  • نظام إطلاق المسامير أو Road tack System الذي يستخدم في عرقلة أي سيارة تحاول ملاحقتك
  • مقابض الأبواب المُكهربة لمنع فتحها من الخارج
  • إطارات Run Flat المقاومة لتفريغ الهواء قادرة على مواصلة السير لمسافات طويلة حتى في حالة خرقها

 

السيارات المصفحة الأنسب لدولة الإمارات

يتم تحديد نوع السيارة المناسبة تبعاً للعديد من المعايير منها مستوى الحماية المطلوب تحقيقه وكذلك طبيعة المجال الذي سيتم استخدامها فيه أو مستوى الشخصية المراد تأمينها، لكن بشكل عام فإن السيارات المصفحة الأنسب للاستخدام داخل الإمارات هي مجموعة السيارات الرياضية وسيارات الدفع الرباعي المصفحة، حيث أنها تقدم أفضل مستوى أداء على الطرق الرملية الوعرة مما يتيح استخدامها في حالات السفر والرحلات الترفيهية وغير ذلك، ومن أمثلة تلك السيارات:

 

سيارات مصفحة للبيع في الإمارات

ترتبط أسعار السيارات المصفحة في الإمارات بمتوسط السعر العالمي لكل سيارة، والذي يختلف تبعاً لنوع السيارة وسنة الصُنع ومستوى مقاومة الدروع المصفحة والعناصر الدفاعية الإضافية المزودة بها، بالإضافة إلى الكماليات الاعتيادية وأوجه الرفاهية المتوفرة بها، من أمثلة متوسط أسعار السيارات المصفحة ما يلي:

  • سيارة BMW 7 Series في متوسط 350,000 دولار أمريكي
  • سيارة Range Rover Sentinel  في متوسط 500,000 دولار أمريكي
  • سيارة Mercedes S600 Guard في متوسط 500,000 دولار أمريكي  
  • سيارة Cadillac One في متوسط 300,000 دولار أمريكي
  • سيارة Toyota Land Cruiser في متوسط 200,000 دولار أمريكي
  • سيارة Nissan Patrol في متوسط 140,000 دولار أمريكي
مضاد للرصاص
B4 Level مضادة للرصاص عيار 9mm وحتى 44 Magnum. تصل كتلة هذا النوع إلى 240GR ومضادة للرصاص حتى عيارات 44
B5 Level تقاوم مقذوفات Carbine من عيار 7.62X 33/.30 وذخائر 7.62X39/AK-47 بينما كتلتها تتراوح ما بين 110 gr : 123gr
B6 Level يعد أحد الأنماط المتقدمة من الدروع البالستية المصفحة، تصل درجة مقاومته حتى طلقات المدافع الرشاشة M16 من عيار 5.56X45mm
B7 Level أحد الدروع بالغة الصلابة عالية المقاومة قادرة على التصدي إلى طلقات Armor Piercing وتقدر كتلة هذا النمط من الدروع بـ 166 gr

 

المقاومة
B4 Level مقاوم للمقذوفات من عيار 9 مم، مقذوفات المسدس 7.26 مم، مقذوفات الرصاص والبنادق من مسافة 1 متر، سرعة المقذوفات 400-450.
B5 Level مقاوم للمقذوفات 5.5 مم M193، مقذوفات البندقية M16، مقذوفات الرشاش AK – 477 7.26X 39 مم، سرعة المقذوف 450- 730.
B6 Level مقاوم للمقذوفات M193 5.5مم، مقذوفات البندقية M16، مقذوفات الرشاش AK – 47، ذخائر الناتو X39 7.62مم.
B7 Level مقاوم للمقذوفات M193 5.56مم، مقذوفات البندقية M16، مقذوفات الرشاش AK – 47، X 39 7.62مم، وذخائر الناتو NATO MD – 51، الألغام الأرضية والقنابل اليدوية.

 

الهيكل
B4 Level جميع الأبواب، والأعمدة والقضبان وخلف المقعد الخلفي مصنوعة من حديد مضاد للرصاص.
B5 Level جميع الأبواب، الأعمدة والقضبان وخلف المقعد الخلفي مصنوعة من حديد مضاد للرصاص بسمك 4.5 مم.
B6 Level جميع الأبواب، الأعمدة والقضبان وخلف المقعد الخلفي مصنعة من حديد مضاد للرصاص (حديد باليستي مصفح). تقوية هيكل السيارة الخارجي وتقوية الدعامات والمفصلات لتتحمل الثقل الإضافي بعد التصفيح.
B7 Level الهيكل الداخلي مصنع من حديد مضاد للرصاص – درجة حربية، مع تدعيم الأعمدة والقضبان وخلف المقعد الخلفي وكافة الأماكن المعرضة للخطر.

 

الزجاج
B4 Level زجاج مضاد للرصاص بسمك 18-25 مم، مدعم بمادة بولي كربونات مضاد الانشطار 100% للزجاج الأمامي والخلفي ونوافذ الأبواب الأربعة
B5 Level زجاج مضاد للرصاص بسمك 36 – 39 مم، مدعم بمادة بولي كربونات مضاد للانشطار 100% للزجاج الأمامي والخلفي ونوافذ الأبواب الأربعة.
B6 Level زجاج عالي الشفافية مضاد للرصاص مقوى بمادة بولي كربونات غير قابل للانشطار 100% للزجاج الأمامي والخلفي ونوافذ الأبواب الأربعة.
B7 Level تستخدم ألواح سيراميك خفيف الوزن عالي المقاومة مضاد للرصاص لتوفير الحماية للأبواب والمسطح الخلفي للسيارة.

 

الدواخل
B4 Level الأرضيات والسقف مدعمة بطبقات متعددة من مادة حماية باليستية
B5 Level الأرضيات والسقف مزودة بطبقات متعددة من مادة باليستية.
B6 Level “الأرضيات والسقف مزودة بطبقات مواد مضادة للرصاص.
حماية خزان الوقود بغلاف مصفح ضد الرصاص، مع تزويد التنك بمادة حماية تمنع الاشتعال والانفجار.”
B7 Level السقف مصنع من حديد مضاد للرصاص – درجة حربية.

 

مميزات
B4 Level يعد هذا النمط من الدروع المصفحة هو الأكثر شيوعاً واستخداماً في العالم
B5 Level
B6 Level “الكفرات مزودة بنظام Run Flat لتتمكن السيارة من السير بسرعة لا تقل عن 80 كيلومتر للساعة، ولمسافة لا تقل عن 50 كيلو متر.
تقدم هذه الدروع البالستية درجة عالية من الأمان كونها قادرة على مقاومة مختلف عيارات الطلقات حتى مدافع M16”
B7 Level الأرضيات مدعمة مع حماية ضد المتفجرات والقنابل اليدوية والألغام.

 

خدمات الشحن

يمكننا شحن السيارات المصفحة إلى جميع أنحاء العالم عن طريق حاويات الشحن البحري، في دولة الإمارات يمكن شحن سيارتك إلى ميناء راشد الذي يقع في شارع الميناء منطقة بر دبي بإمارة دبي الإمارات العربية المتحدة.

تهدف Armored Arabia -منذ نشأتها إلى منح العملاء حقهم الطبيعي في الشعور بالأمان، نمتلك من الخبرة في هذا المجال ما يضمن تزويدنا لهم بمجموعة متنوعة من أفضل السيارات المصفحة بأعلى جودة وأقل تكلفة ممكنة.

عروضنا تشمل مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات المصفحة متعددة المستويات والتي تصلح لمختلف الأغراض تناسب الأشخاص والمؤسسات على السواء، أينما كنتم سنصل إليكم ونوفر لكم أعلى درجة من الحماية والأمان.

احصل على عروض سيارات مصفحة

نقوم بشحن السيارات المصفحة إلى جميع الموانئ في الدول العربية.

يمكننا شحن سيارتك المصفحة إلى ميناء:

ميناء جبل علي - دبي - الإمارات
انظر الخريطة