سيارات مصفحة للبيع في قطر

لا تخلو أي بلد في العالم من التهديدات، حتى لو كانت الأوضاع الأمنية مستقرة إلى حد كبير، فتهديدات السرقة والاختطاف والتعدي موجودة في أي مكان في العالم، وسواءً كنت تبحث عن سيارات مصفحة للبيع في قطر بغرض استخدامها في التنقل داخل البلاد، أو في بلدان أخرى لا تتمتع بنفس درجة الاستقرار الأمني ستجد ضالتك مع Armored Arabia.

نوفر في Armored Arabia مجموعة كبيرة من السيارات المصفحة المُلائمة لمختلف الأغراض، جميع السيارات التي نبيعها حاصلة إما على تصنيف B6 أو B7 تبعًا لمعيار EN 1522 / EN 1063 الخاص بالسيارات المصفحة والزجاج المقاوم للرصاص، تواصل معنا لمعرفة خياراتنا الكاملة من السيارات المصفحة الجاهزة للشحن إلى قطر.

range rover
احصل على سعر هذه السيارة المصفحة
 

أسباب امتلاك سيارة ضد الرصاص في قطر

السيارات المصفحة توفر حماية فائقة للأشخاص أو الممتلكات المنقولة ضد تهديدات الاختطاف أو السرقة أو الإيذاء، السيارة المصفحة قادرة على مقاومة المقذوفات النارية، وأيضًا بعضها قادر على التصدي للألغام والعبوات الناسفة، كما يُمكن تزويد السيارة -حسب اختيار العميل- بتقنيات اتصال ومراقبة متطورة، أو أنظمة لإطفاء الحريق، أو سواتر دخانية وتجهيزات دفاعية إضافية.

 

 

ما هي العوامل التي تختار بناءً عليها سيارتك المصفحة؟

كيف أجد سيارات مصفحة للبيع في قطر ملائمة لاحتياجاتي؟ في الواقع اختيار السيارة المصفحة ليس أمرًا سهلاً بطبيعة الحال، فهناك الكثير من موديلات السيارات التي تدعي أنها الأفضل والأقدر على الحماية، في الحقيقة السيارة المصفحة الأفضل هي تلك السيارة التي تلائم احتياجاتك بالضبط، وزيادة مستويات التصفيح لا تعني بالضرورة أن السيارة ستكون أفضل في مختلف الظروف، على سبيل المثال كلما ازدادت درجة التصفيح تصبح السيارة أثقل وأقل قدرة على المناورة، لذلك يجب اختيار مستوى التصفيح بالتلاؤم مع التهديدات الواقعية فقط، سنساعدك في السطور المقبلة على تحديد احتياجاتك من السيارات المصفحة بشكلٍ دقيق.

 

تصفيح الزجاج

يُعتبر الزجاج أحد أهم الأجزاء التي يتم تصفيحها في السيارات، فهو في الغالب الجزء الذي يتم إطلاق النار عليه فور تعرض السيارة للمهاجمة، حسب معيار EN 1522 / EN 1063 التابع للجنة الأوروبية للتوحيد القياسي هناك 7 مستويات من الزجاج المصفح تبدأ من B1 وحتى B7.

أغلب السيارات المصفحة تمتلك زجاجًا بقوة B6 أو B7، وهناك عدد أقل بمعيار B5 وعدد أقل كثيرًا بمعيار B4، الزجاج الذي يحمل درجة B7 يُصبح قادرًا على تحمل طلقات عيار 7.62*39 المستخدمة في عدد من البنادق الآلية، مثل بندقية الكلاشينكوف الروسية واسعة الانتشار.

 

شكل السيارة وعدد الركاب

شكل السيارة وعدد الركاب التي تقدر على حملهم هو أمر أساسي يجب وضعه في الاعتبار عند شراء سيارة مصفحة جديدة، فمثلاً هناك سيارات السيدان والدفع الرباعي الملائمة لنقل الشخصيات الهامة مع درجة عالية جدًا من التأمين، وهناك الباصات المصفحة لنقل أعداد أكبر من الأشخاص في المرة الواحدة، وهناك الشاحنات المصفحة المخصصة لنقل كميات كبيرة من البضائع الحساسة، أيضًا هناك عربات مخصصة لنقل الأموال تشمل مساحة تخزين كبيرة ومساحة للحرس المرافق للشحنة، إذا لم تكن واثقًا من النوعية التي عليك أن تختارها فيسعدنا في Armored Arabia مساعدتك في اتخاذ القرار المناسب بُناءً على احتياجاتك، كل ما عليك فعله هو ملئ نموذج الاتصال الموجود في الأسفل وانتظار اتصالنا بك.

toyota SEQUOIA
احصل على سعر هذه السيارة المصفحة
 

ما يجب معرفته عن السيارات المصفحة

رُغم أن تصفيح السيارة لا يؤثر على المكونات الداخلية لها، مثل المحرك، ونظام التعليق، والمكابح، وغيرها، إلا أن التعديلات الكثيرة التي تُجرى على السيارات تؤثر في الكثير من خصائصها، فبدايةً، الوزن الزائد يجعل السيارة أكثر شراهةً لاستهلاك الوقود، وأيضًا يجعل تجربة قيادتها مختلفة عن تجربة قيادة السيارة قبل التصفيح.

من ناحية أخرى يسبب الوزن الزائد انخفاضًا في السرعة القصوى للسيارة، وأيضًا يؤثر على زمن التسارع، كما أن السيارات المُصفحة تكون بحاجة إلى الصيانة على فترات أقل، لذلك يجب وضع كل هذه الأمور في الاعتبار عند الإقدام على شراء سيارة مصفحة جديدة.

 

أسعار السيارات المصفحة في قطر

نطاق الأسعار الشائع للسيارات المصفحة في قطر هو بين 150 و 200 ألف دولار للسيارة الواحدة (أي بين 540000 و 730000 ريال قطري) غير شاملة رسوم الشحن والضرائب أو الجمارك على السيارات، قد تقل الأسعار أو تزيد بحسب نوعية السيارة الأساسية، وأيضًا حسب درجة التصفيح المطلوبة في السيارة، وأخيرًا تلعب الإضافات الأخرى التي قد يطلبها العميل دورًا في زيادة سعر السيارة.

 

تويوتا Camry

تُعد سلسلة سيارات كامري أحد أبرز طرازات سيارات تويوتا وأكثرها شعبية في منطقة الخليج العربي، فهي تُنتج منذ 1982 حتى اليوم بدون انقطاع، كامري هي سيارة عائلية اقتصادية متعددة الاستعمالات، تتميز بمقصورة رحبة وكفاءة واقتصاد في استهلاك الوقود.

يُمكن تصفيح سيارة تويوتا كامري بتصفيح B6 أو B7 لتُصبح سيارة مصفحة عملية جدًا وغير لافتة للأنظار على الطريق.

  • سنة الصنع: 2017.
  • ناقل الحركة: 6 سرعات أوتوماتيكية.
  • المحرك: V6 سعة 3.5 لتر.
  • قوة المحرك: 268 حصان عند 6200 لفة/دقيقة.
  • عدد الركاب: 5.
  • سعة خزان الوقود: 64 لتر.

 

كاديلاك Escalade

إذا كنت مهتمًا بإيجاد سيارات ضد الرصاص للبيع في قطر فكاديلاك قد تكون من خياراتك الأولى في هذا المجال، كاديلاك Escalade هي إحدى سيارات كاديلاك رباعية الدفع الفاخرة (SUV،) تتميز بمظهرها الفخم وتفاصيلها الكبيرة، بالإضافة إلى القوة والكفاءة، والتجهيزات الفخمة التي لا تخلو منها أي من سيارات كاديلاك، تُنتج سلسلة Escalade من كاديلاك منذ عام 1999 وحتى اليوم بدون انقطاع، وتُستخدم من قبل شخصيات هامة كثيرًا كسيارة تنقل آمنة وفخمة.

يُمكن تصفيح سيارة Escalade حتى مستوى B6 أو B7 لتُصبح سيارة ملائمة جدًا لنقل الشخصيات الهامة بأمان على الطريق، كما يُمكن تزويدها بمميزات أمان إضافية مثل الساتر الدخاني، وأنظمة إطفاء الحريق الآلية، وأنظمة الاتصالات المتطورة.

  • سنة الصنع: 2017.
  • ناقل الحركة: 8 سرعات أوتوماتيكية.
  • المحرك: V8 سعة 6.2 لتر.
  • قوة المحرك: 420 حصان عند 5600 لفة/دقيقة.
  • عدد الركاب: 7.
  • سعة خزان الوقود: 117 لتر.

Cadillac Escalade
احصل على سعر هذه السيارة المصفحة
 

لكزس LS 460L

الفئة LS من لكزس (التي تتبع تويوتا) هي فئة سيارات فخمة كاملة الحجم تُنتج منذ 1989 حتى اليوم، تتميز سيارات لكزس الفخمة بمقصورة رحبة مُجهزة بتجهيزات فاخرة جدًا، وأيضًا بإجراءات أمان استثنائية.

يُمكن تصفيح سيارة LS 460L بمستوى B6 أو B7 لتُصبح قادرة على مواجهة أي تهديدات خارجية بكفاءة كاملة.

  • سنة الصنع: 2017
  • ناقل الحركة: 8 سرعات أوتوماتيكية.
  • المحرك: V8 سعة 4.6 لتر.
  • قوة المحرك: 360 حصان عند 6400 لفة/دقيقة.
  • عدد الركاب: 5.
  • سعة خزان الوقود: 84 لتر.
مضاد للرصاص
B4 Level مضادة للرصاص عيار 9mm وحتى 44 Magnum. تصل كتلة هذا النوع إلى 240GR ومضادة للرصاص حتى عيارات 44
B5 Level تقاوم مقذوفات Carbine من عيار 7.62X 33/.30 وذخائر 7.62X39/AK-47 بينما كتلتها تتراوح ما بين 110 gr : 123gr
B6 Level يعد أحد الأنماط المتقدمة من الدروع البالستية المصفحة، تصل درجة مقاومته حتى طلقات المدافع الرشاشة M16 من عيار 5.56X45mm
B7 Level أحد الدروع بالغة الصلابة عالية المقاومة قادرة على التصدي إلى طلقات Armor Piercing وتقدر كتلة هذا النمط من الدروع بـ 166 gr

 

المقاومة
B4 Level مقاوم للمقذوفات من عيار 9 مم، مقذوفات المسدس 7.26 مم، مقذوفات الرصاص والبنادق من مسافة 1 متر، سرعة المقذوفات 400-450.
B5 Level مقاوم للمقذوفات 5.5 مم M193، مقذوفات البندقية M16، مقذوفات الرشاش AK – 477 7.26X 39 مم، سرعة المقذوف 450- 730.
B6 Level مقاوم للمقذوفات M193 5.5مم، مقذوفات البندقية M16، مقذوفات الرشاش AK – 47، ذخائر الناتو X39 7.62مم.
B7 Level مقاوم للمقذوفات M193 5.56مم، مقذوفات البندقية M16، مقذوفات الرشاش AK – 47، X 39 7.62مم، وذخائر الناتو NATO MD – 51، الألغام الأرضية والقنابل اليدوية.

 

الهيكل
B4 Level جميع الأبواب، والأعمدة والقضبان وخلف المقعد الخلفي مصنوعة من حديد مضاد للرصاص.
B5 Level جميع الأبواب، الأعمدة والقضبان وخلف المقعد الخلفي مصنوعة من حديد مضاد للرصاص بسمك 4.5 مم.
B6 Level جميع الأبواب، الأعمدة والقضبان وخلف المقعد الخلفي مصنعة من حديد مضاد للرصاص (حديد باليستي مصفح). تقوية هيكل السيارة الخارجي وتقوية الدعامات والمفصلات لتتحمل الثقل الإضافي بعد التصفيح.
B7 Level الهيكل الداخلي مصنع من حديد مضاد للرصاص – درجة حربية، مع تدعيم الأعمدة والقضبان وخلف المقعد الخلفي وكافة الأماكن المعرضة للخطر.

 

الزجاج
B4 Level زجاج مضاد للرصاص بسمك 18-25 مم، مدعم بمادة بولي كربونات مضاد الانشطار 100% للزجاج الأمامي والخلفي ونوافذ الأبواب الأربعة
B5 Level زجاج مضاد للرصاص بسمك 36 – 39 مم، مدعم بمادة بولي كربونات مضاد للانشطار 100% للزجاج الأمامي والخلفي ونوافذ الأبواب الأربعة.
B6 Level زجاج عالي الشفافية مضاد للرصاص مقوى بمادة بولي كربونات غير قابل للانشطار 100% للزجاج الأمامي والخلفي ونوافذ الأبواب الأربعة.
B7 Level تستخدم ألواح سيراميك خفيف الوزن عالي المقاومة مضاد للرصاص لتوفير الحماية للأبواب والمسطح الخلفي للسيارة.

 

الدواخل
B4 Level الأرضيات والسقف مدعمة بطبقات متعددة من مادة حماية باليستية
B5 Level الأرضيات والسقف مزودة بطبقات متعددة من مادة باليستية.
B6 Level “الأرضيات والسقف مزودة بطبقات مواد مضادة للرصاص.
حماية خزان الوقود بغلاف مصفح ضد الرصاص، مع تزويد التنك بمادة حماية تمنع الاشتعال والانفجار.”
B7 Level السقف مصنع من حديد مضاد للرصاص – درجة حربية.

 

مميزات
B4 Level يعد هذا النمط من الدروع المصفحة هو الأكثر شيوعاً واستخداماً في العالم
B5 Level
B6 Level “الكفرات مزودة بنظام Run Flat لتتمكن السيارة من السير بسرعة لا تقل عن 80 كيلومتر للساعة، ولمسافة لا تقل عن 50 كيلو متر.
تقدم هذه الدروع البالستية درجة عالية من الأمان كونها قادرة على مقاومة مختلف عيارات الطلقات حتى مدافع M16”
B7 Level الأرضيات مدعمة مع حماية ضد المتفجرات والقنابل اليدوية والألغام.

 

لماذا Armored Arabia؟

Armored Arabia هي الشركة الرائدة في مجال السيارات المُصفحة في المنطقة العربية، قائمة سياراتنا تُلبي غالبية الاستخدامات المتوقعة لعُملائنا، كما يُسعدنا تقديم التجهيزات المخصصة التي يطلبها بعض عملائنا في السيارات المصفحة، إذا كنت تبحث عن سيارات ضد الرصاص للبيع في قطر فإن Armored Arabia هي أفضل وجهة لك، ﻷننا أيضًا نُقدم خدمات الصيانة وتوفير قطع الغيار لفترات طويلة بعد الشراء.

احصل على عروض سيارات مصفحة

نقوم بشحن السيارات المصفحة إلى جميع الموانئ في الدول العربية.

يمكننا شحن سيارتك المصفحة إلى ميناء:

ميناء الدوحة - قطر
انظر الخريطة