سيارات مصفحة للبيع في الكويت

رغم أن الأوضاع السياسية والأمنية مستقرة جدًا في الكويت منذ فترة طويلة جدًا، إلا أن عددًا كبيرًا من مواطني دولة الكويت يدركون الحاجة إلى الاستعانة بسيارات مصفحة لأغراض التنقل، سواءً داخل الدولة، أو في الدول المجاورة، السيارات المصفحة مفيدة جدًا في حماية الركاب المعرضين لتهديدات عالية ضد أخطار المهاجمة وإطلاق الرصاص بغرض السرقة أو الاختطاف، إذا كنت تريد العثور على سيارات مصفحة للبيع في الكويت، فإن Armored Arabia هي خيارك الأول في هذا المجال.

تُقدم Armored Arabia مجموعة كبيرة من السيارات المصفحة الجاهزة للشحن إلى الموانئ الكويتية في فترة قياسية، كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا عن طريق صفحة اتصل بنا، وتحديد متطلباتك أو طلب المساعدة في اختيار السيارة المصفحة المناسبة، وسوف تحصل على الرد في أسرع وقت ممكن.

armored-jeep-cherokee-srt
احصل على سعر هذه السيارة المصفحة
 

لماذا يحتاج المرء إلى امتلاك سيارة مصفحة في الكويت؟

السيارات المصفحة توفر حماية إضافية للأشخاص المعرضين للتهديدات أثناء التنقل، سواءً كان تهديدًا بالقتل أو الاختطاف أو السرقة، توفر السيارات المصفحة الأمان التام ضد الطلقات النارية بمستويات متعددة، كما توفر بعض النماذج حماية من الألغام والعبوات الناسفة والتهديدات الأكبر، يمكنك الاتصال بنا لمعرفة المستويات المتعددة التي نقدمها من التصفيح إذا كنت تبحث عن سيارات ضد الرصاص للبيع في الكويت.

 

 

الفئات التي قد تحتاج لشراء سيارات مصفحة في الكويت

بشكلٍ عام، الأشخاص المعرضون للتهديدات والذين يبحثون عن حماية إضافية لسلامتهم الشخصية، أو الأشخاص الذين ينقلون موادًا ثمينة هم الأكثر حاجة إلى سيارات مصفحة، على سبيل المثال:

  • رجال الأعمال المستهدفون بالخطف لطلب الفدية أو السرقة.
  • المسؤولون الحكوميون الكبار.
  • العاملين في الأجهزة الأمنية (أجهزة الشرطة والدفاع المدني، أمن الدولة، المخابرات.. إلخ.)
  • الأشخاص المعروفين إعلاميًا على نطاق واسع (ممثلون، مذيعون، مغنون.. إلخ.)
  • الأشخاص العاملين في مجال نقل المتعلقات الثمينة باستمرار.
  • شركات نقل الأموال أو البنوك أو الصرافات أو شركات البيع بالتجزئة التي تحتاج إلى نقل كميات كبيرة من النقد بشكل مستمر.

مهما كان احتياجك نسعد في Armored Arabia بتوفير سيارات مصفحة للبيع في الكويت ملائمة لكل الأغراض والأشخاص.

 

دليلك لاختيار السيارة المصفحة الملائمة للاستعمال في الكويت

مع أن جميع السيارات المصفحة تتماثل في امتلاكها لبعض تقنيات التصفيح الأساسية، إلا أنه توجد الكثير من أوجه الاختلاف التي قد تجعل سيارة ما مناسبة لاستعمال معين أو بلد معين، عليك في البداية دراسة احتياجاتك بشكلٍ دقيق لمعرفة السيارة المصفحة الأكثر ملائمة لك من كل النواحي، في السطور المقبلة نساعدك على تحديد احتياجاتك بناءً على مجموعة من العوامل.

 

مستويات الزجاج المصفح

لا تأتي كل السيارات المُصفحة بنفس درجة مقاومة الزجاج للرصاص، فهناك مستويات كثيرة للمقاومة تختلف باختلاف الغرض التي سوف تُستخدم السيارة من أجله، تبدأ درجات الزجاج المصفح المُستخدم في السيارات من درجة B4 وتنتهي عند B7، لكن الدرجات شائعة الاستخدام هي B6 أو B7.

يجب تحديد درجة تصفيح الزجاج بناءً على التهديدات الواقعية فعلاً، لأن الزجاج المصفح -خصوصًا عند المستويات العالية- ثقيل الوزن إلى حد غير مُتصور، ويمكن أن يؤدي زيادة وزن السيارة إلى مشاكل تتعلق بالقدرة على المناورة في الظروف الصعبة، وأيضًا زيادة كبيرة في استهلاك الوقود في السيارة.

مضاد للرصاص
B4 Level مضادة للرصاص عيار 9mm وحتى 44 Magnum. تصل كتلة هذا النوع إلى 240GR ومضادة للرصاص حتى عيارات 44
B5 Level تقاوم مقذوفات Carbine من عيار 7.62X 33/.30 وذخائر 7.62X39/AK-47 بينما كتلتها تتراوح ما بين 110 gr : 123gr
B6 Level يعد أحد الأنماط المتقدمة من الدروع البالستية المصفحة، تصل درجة مقاومته حتى طلقات المدافع الرشاشة M16 من عيار 5.56X45mm
B7 Level أحد الدروع بالغة الصلابة عالية المقاومة قادرة على التصدي إلى طلقات Armor Piercing وتقدر كتلة هذا النمط من الدروع بـ 166 gr

 

المقاومة
B4 Level مقاوم للمقذوفات من عيار 9 مم، مقذوفات المسدس 7.26 مم، مقذوفات الرصاص والبنادق من مسافة 1 متر، سرعة المقذوفات 400-450.
B5 Level مقاوم للمقذوفات 5.5 مم M193، مقذوفات البندقية M16، مقذوفات الرشاش AK – 477 7.26X 39 مم، سرعة المقذوف 450- 730.
B6 Level مقاوم للمقذوفات M193 5.5مم، مقذوفات البندقية M16، مقذوفات الرشاش AK – 47، ذخائر الناتو X39 7.62مم.
B7 Level مقاوم للمقذوفات M193 5.56مم، مقذوفات البندقية M16، مقذوفات الرشاش AK – 47، X 39 7.62مم، وذخائر الناتو NATO MD – 51، الألغام الأرضية والقنابل اليدوية.

 

الهيكل
B4 Level جميع الأبواب، والأعمدة والقضبان وخلف المقعد الخلفي مصنوعة من حديد مضاد للرصاص.
B5 Level جميع الأبواب، الأعمدة والقضبان وخلف المقعد الخلفي مصنوعة من حديد مضاد للرصاص بسمك 4.5 مم.
B6 Level جميع الأبواب، الأعمدة والقضبان وخلف المقعد الخلفي مصنعة من حديد مضاد للرصاص (حديد باليستي مصفح). تقوية هيكل السيارة الخارجي وتقوية الدعامات والمفصلات لتتحمل الثقل الإضافي بعد التصفيح.
B7 Level الهيكل الداخلي مصنع من حديد مضاد للرصاص – درجة حربية، مع تدعيم الأعمدة والقضبان وخلف المقعد الخلفي وكافة الأماكن المعرضة للخطر.

 

الزجاج
B4 Level زجاج مضاد للرصاص بسمك 18-25 مم، مدعم بمادة بولي كربونات مضاد الانشطار 100% للزجاج الأمامي والخلفي ونوافذ الأبواب الأربعة
B5 Level زجاج مضاد للرصاص بسمك 36 – 39 مم، مدعم بمادة بولي كربونات مضاد للانشطار 100% للزجاج الأمامي والخلفي ونوافذ الأبواب الأربعة.
B6 Level زجاج عالي الشفافية مضاد للرصاص مقوى بمادة بولي كربونات غير قابل للانشطار 100% للزجاج الأمامي والخلفي ونوافذ الأبواب الأربعة.
B7 Level تستخدم ألواح سيراميك خفيف الوزن عالي المقاومة مضاد للرصاص لتوفير الحماية للأبواب والمسطح الخلفي للسيارة.

 

الدواخل
B4 Level الأرضيات والسقف مدعمة بطبقات متعددة من مادة حماية باليستية
B5 Level الأرضيات والسقف مزودة بطبقات متعددة من مادة باليستية.
B6 Level “الأرضيات والسقف مزودة بطبقات مواد مضادة للرصاص.
حماية خزان الوقود بغلاف مصفح ضد الرصاص، مع تزويد التنك بمادة حماية تمنع الاشتعال والانفجار.”
B7 Level السقف مصنع من حديد مضاد للرصاص – درجة حربية.

 

مميزات
B4 Level يعد هذا النمط من الدروع المصفحة هو الأكثر شيوعاً واستخداماً في العالم
B5 Level
B6 Level “الكفرات مزودة بنظام Run Flat لتتمكن السيارة من السير بسرعة لا تقل عن 80 كيلومتر للساعة، ولمسافة لا تقل عن 50 كيلو متر.
تقدم هذه الدروع البالستية درجة عالية من الأمان كونها قادرة على مقاومة مختلف عيارات الطلقات حتى مدافع M16”
B7 Level الأرضيات مدعمة مع حماية ضد المتفجرات والقنابل اليدوية والألغام.

 

الإطارات المقاومة للرصاص

تُزود أغلب السيارات المصفحة بإطارات قادرة على تحمل طلقات الرصاص المباشرة، بالطبع بعد إصابة الإطارات بالرصاص لا تعود إلى ما كانت عليه قبل ثقبها، لكنها تظل قادرة على السير لعشرات الكيلومترات دون الحاجة إلى تغيير الإطارات، هذا النوع من الإطارات يطلق عليه Run-flat وهو مصمم خصيصًا لتمكين السيارة من الابتعاد عن منطقة الخطر بعد إطلاق النار عليها.

 

التجهيزات الإضافية

بعض العملاء قد يحتاجون إلى إجراءات أمان إضافية لا يتم إضافتها إلى السيارات بشككٍ افتراضي، مثل أنظمة إطفاء الحرائق الأوتوماتيكية، وأنظمة الاتصال والمراقبة، والسواتر الدخانية، والمقابض المكهربة، هذه التجهيزات يتم إضافتها للسيارة حسب طلب العميل، وتؤثر بالطبع في التكلفة الإجمالية للسيارة المصفحة.

armored audi q7
احصل على سعر هذه السيارة المصفحة
 

متوسط سعر السيارة المصفحة في الكويت

إذا كنت تبحث عن سيارات ضد الرصاص للبيع في الكويت فأنت على الأرجح مهتم بمعرفة التكلفة المتوسطة لمثل هذه السيارات، متوسط سعر السيارة المصفحة في الكويت هو بين 150 و 200 ألف دولار أمريكي (تقريبًا 46000 إلى 61000 دينار كويتي،) السعر يعتمد على نوع السيارة وطرازها، وأيضًا على درجة التصفيح المطلوبة، يُمكنك الاتصال بنا لمعرفة الأسعار الدقيقة للسيارات التي نوفرها شاملة أسعار الشحن حتى الموانئ الكويتية.

 

BMW 750i

  • المحرك: V8 سعة 4.4 لتر.
  • قوة المحرك: 445 حصان عند 5500-6000 دورة في الدقيقة.
  • استهلاك الوقود: 14.7 لتر لكل 100 كيلومتر.
  • السرعة القصوى: 249.4 كيلومتر/ساعة.
  • التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر/ساعة: 4.3 ثانية.
  • الوزن بدون الركاب والأمتعة: 2177 كيلوغرام.

armroed bmw
احصل على سعر هذه السيارة المصفحة
تتميز سيارات BMW بمظهر رياضي حديث، وبتصفيحها ضد الرصاص تحصل على سيارة قوية وشرسة المظهر، وفي نفس الوقت أنيقة وجذابة وغير لافتة للأنظار، الفئة السابعة من BMW هي أفضل ما يُمكن الحصول عليه من الشركة الألمانية العريقة، تتميز من الداخل بمقصورة رحبة، وشاشة تحكم بقياس 5 بوصات تعمل باللمس، ومقاعد فاخرة، ونظام صوتي يشمل 16 مكبر صوت للحصول على صوت محيطي.

ومع التصفيح تصبح BMW 750i سيارة مقاومة لمختلف أنواع القذائف، بدءًا من المسدسات، إلى البنادق الآلية، ويمكن حتى تصفيحها لمقاومة المقذوفات الصاروخية والألغام الأرضية، كما يُمكن تزويدها بإطارات خاصة، ومقابض مكهربة، وساتر دُخاني حسب احتياجات العميل.

 

لكزس LS460

سيارات لكزس هي هدف من يسعون إلى الفخامة في عالم السيارات، تتميز سيارة LS460 من لكزس بتصميم مقصورة فخم إلى الحد الأقصى، بالإضافة إلى تجهيزات سلامة لا تتوافر في غيرها من سيارات السيدان.

يُمكن تصفيح سيارة LS460 بزجاج مقاوم للرصاص بعدة مستويات حسب طلب العميل، كما تُجهز افتراضيًا بأبواب وأرضية مصفحة، ويتم تدريع المقاعد الخلفية لمقاومة أي طلقات قادمة من الخلف، كما من الممكن تزويد السيارة بنظام أوتوماتيكي لإطفاء الحرائق، وساتر دخاني، وأنظمة اتصالات ومراقبة متطورة حسب طلب العميل.

  • المحرك: V8 سعة 4.6 لتر.
  • استهلاك الوقود: 16 لتر لكل 100 كيلومتر.
  • السرعة القصوى: 209 كيلومتر/ساعة.
  • التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر/ساعة: 5.4 ثانية.

Lexus-LS-Armored
احصل على سعر هذه السيارة المصفحة
 

لماذا تختار Armored Arabia لتوريد سيارتك المصفحة؟

تتمتع Armored Arabia بخبرة طويلة في مجال السيارات المصفحة، وتمتلك قائمة كبيرة من خيارات السيارات المصفحة الجاهزة للشحن إلى الكويت بشكلٍ فوري، كما نُقدم لعملائنا خدمات ما بعد البيع، مثل صيانة السيارات على أيدي خبراء متخصصين في هذا المجال، وتوفير قطع الغيار، وأيضًا توفير إرشادات العناية بالسيارة بشكلٍ مفصل، مما يجعل Armored Arabia المكان المناسب لكل من يبحث عن سيارات مصفحة للبيع في الكويت، لمعرفة المزيد عنا يمكنك التواصل معنا عبر هواتفنا أو نموذج الاتصال الموجود في الأسفل، وسوف نكون سعداء بالرد على أي استفسارات من طرفكم.

احصل على عروض سيارات مصفحة

نقوم بشحن السيارات المصفحة إلى جميع الموانئ في الدول العربية.

يمكننا شحن سيارتك المصفحة إلى ميناء:

ميناء الشويخ - الكويت
انظر الخريطة